أبدأ البحث

افضل فنادق بالي على شاطئ كوتا

 افضل فنادق بالي على شاطئ كوتا

افضل فنادق بالي على شاطئ كوتا

افضل فنادق بالي على شاطئ كوتا، شاطئ كوتا هو واحد من الوجهات السياحية الرائعة في جزيرة بالي، إندونيسيا. يعتبر واحداً من أشهر الشواطئ في بالي ويتميز بجماله الطبيعي ورماله البيضاء الناعمة. يقع الشاطئ في منطقة كوتا السياحية، وهي إحدى المناطق الرئيسية في بالي.

افضل فنادق بالي على شاطئ كوتا

عتبر رمال شاطئ كوتا من بين أجمل الرمال في المنطقة، ويمتد الشاطئ لمسافة طويلة، مما يتيح للزوار الاستمتاع بالمشي على طول الساحل أو الاستلقاء تحت أشعة الشمس. يوفر الشاطئ أيضًا إمكانيات رائعة لممارسة الأنشطة المائية مثل ركوب الأمواج، وهو مشهور بين محبي هذه الرياضة، ولهذا تنتشر العديد من الفنادق والمنتجعات على طول الشاطئ، ومن افضل فنادق بالي على شاطئ كوتا، هذه الفنادق التالية:

رامادا بينتانج كوتا بالي

 افضل فنادق بالي على شاطئ كوتا

يقع وسط المناظر الطبيعية الاستوائية، وعلى بُعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من مركز كوتا للتسوق، كما يوفر إمكانية الدخول مباشرة إلى الشاطئ ومسبحاً خارجياً مع شلّال متدرج، بالإضافة إلى مواقف للسيارات مجاناً، فيما تتميز جميع الغرف في هذا المنتجع لمصنف 5 نجوم بديكور عصري وأرضيات من الخشب الصلب.

-         العنوان: (كوتا, إندونيسيا) Jl Kartika Plaza P.O Box 1068, 80361 Kuta, Indonesia

-         التليفون: 62361753292 +

-         التقييم: 8.1 جيد جدا

-         السعر: 77 $


منتجع شيراتون بالي كوتا

 افضل فنادق بالي على شاطئ كوتا

يقع في منطقة كوتا في مدينة بالي، وهو مكان إقامة مصنف 5 نجوم، كما يقع بجوار مركز بيتشووك للتسوق، ويوفر إطلالة على شاطئ كوتا ومسبحاً خارجياً وغرفاً فسيحة مع خدمة الواي فاي مجاناً، كما تحتوي جميع الغرف المكيّفة على تلفزيون إل سي دي وميني بار وصندوق ودائع آمن، ويتوفر دش وحوض استحمام كمرافق قياسية في جميع الحمّامات الداخلية، كما توفر معظم الغرف إطلالات على المحيط.

-         العنوان: (كوتا, إندونيسيا) Jalan Pantai Kuta, 80361 Kuta, Indonesia

-         التليفون: 623618465555 +

-         التقييم: 8.5 جيد جدا

-         السعر: 139 $


أفضل فنادق بالي كوتا

تحيط بشاطئ كوتا العديد من المطاعم والمقاهي التي تقدم مأكولات محلية وعالمية، مما يوفر تجربة تناول الطعام الممتعة بجو منعش. كما يتوفر في المنطقة مجموعة متنوعة من المتاجر والأسواق التي تقدم فرصة للتسوق واستكشاف الحرف اليدوية المحلية، كما تنتشر العديد من الفنادق والمنتجعات على طول الشاطئ، ومن افضل فنادق بالي على شاطئ كوتا، هذه الفنادق التالية:

إينا جراند كوتا

 افضل فنادق بالي على شاطئ كوتا

يرحب إينا جراند كوتا بالضيوف في شاطئ كوتا الشهير، ويقع على بُعد دقيقة واحدة سيراً على الأقدام من شوارع التسوق في كوتا، بينما يبعد دقيقتين سيراً على الأقدام من سوق كوتا للفنون، كما تتوفر خيارات ركوب الأمواج والرياضات المائية الأخرى على بُعد دقيقة واحدة سيراً على الأقدام، في حين يقع الفندق على بُعد 5 كم من مطار نغوراه راي الدولي، وتتوفر خدمة نقل المطار مقابل تكلفة إضافية.

-         العنوان: (كوتا, إندونيسيا) Jl. Pantai Kuta No. 1, 80361 Kuta, Indonesia

-         التليفون: 62361751361 +

-         التقييم: 8.0 جيد جدا

-         السعر: 67 $


أمنايا ريزورت كوتا

 افضل فنادق بالي على شاطئ كوتا

يقع هذا الفندق في قلب جزيرة بالي ويتميز بمناظره الخلابة للمحيط والغابات الاستوائية. يوفر الفندق تجربة فريدة من نوعها من خلال غرفه الرحبة والمرافق الراقية. أسعار الإقامة تتراوح هنا ما بين 150 إلى 300 دولار أمريكي في الليلة الواحدة

-         العنوان: (كوتا, إندونيسيا) Jl. Kartika Plaza, Gang Puspa Ayu No. 99, 80361 Kuta, Indonesia

-         التليفون: 62361755380 +

-         التقييم: 9.1 ممتاز


ربما يهمك أيضًا

افضل فنادق بالي على البحر

منتجعات ذا أوبيروي سيمينياك بالي إندونيسيا

اسعار فنادق جزيره بالي

اسعار الطيران الي جزيره بالي

فنادق كوتا بالي

يعتبر شاطئ كوتا مكانًا مثاليًا للاسترخاء والتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة والأنشطة المائية المثيرة في جزيرة بالي، ولهذا تنتشر العديد من الفنادق والمنتجعات على طول الشاطئ، ومن افضل فنادق بالي على شاطئ كوتا، هذه الفنادق التالية:

فندق كوتا براديسو

 افضل فنادق بالي على شاطئ كوتا

إذا كنت تبحث عن تجربة مميزة تجمع بين الفخامة والطابع التقليدي، فإن فندق كاتاماما هو الخيار المثالي. يقع الفندق في منطقة أوبود الجميلة وتتراوح أسعار الإقامة هنا بين 70 إلى 150 دولار أمريكي

-         العنوان: (كوتا, إندونيسيا) Jl. Kartika Plaza, Tuban, Bali, 80361 Kuta, Indonesia

-         التليفون: 62361761414 +

-         التقييم: 7.5 جيد


فندق هارد روك بالي

 افضل فنادق بالي على شاطئ كوتا

يتمتع هذا الفندق بموقع استراتيجي على شاطئ كوتا ويوفر إطلالات رائعة على المحيط. يوفر تجربة إقامة فاخرة مع مرافق مثل المسبح الكبير والسبا. تتراوح أسعار الليلة الواحدة هنا بين 100 إلى 175دولار أمريكي

-         العنوان: (كوتا, إندونيسيا) Jalan Pantai, Banjar Pande Mas, 80361 Kuta, Indonesia

-         التليفون: 62361761869+

-         التقييم: 8.4 جيد جدا


وبهذا يكون موقع Yallabook.com قد عرض أمثلة متعددة عن افضل فنادق بالي على شاطئ كوتا، مع عرض أسعار وتقييمات أماكن الإقامة في بالي، فإذا كنت تريد تجربة إقامة رائعة في بالي، فلا شك في أن هذه الأماكن هي خيارات مثالية، فاختر الصفقة الفندقية التي تناسبك، ولا تنسى الحجز مبكرا أونلاين والاستمتاع بالكثير من المزايا والخصومات مع إمكانية ترقية الحجز في حالة التوفر.

الأسئلة الشائعة

نعم، توجد العديد من الفنادق على شاطئ كوتا التي تقدم خدمات ومرافق ملائمة للعائلات، مثل حمامات السباحة والأنشطة الترفيهية.

نعم، العديد من الفنادق تقدم مجموعة متنوعة من المأكولات في مطاعمها، بما في ذلك الأطعمة المحلية والعالمية.

يعتمد ذلك على الفندق، ولكن العديد منها يقدم برامج ترفيهية، وأنشطة مثل الرياضات المائية، والجولات السياحية