أبدأ البحث

أرخص الفنادق في براغ

 أرخص الفنادق في براغ
 أرخص الفنادق في براغ

 

براغ هي عاصمة دولة التشيك وأكبر مدنها وهي واحدة من أهم مدن أوربا الوسطى، وتتمتع بالكثير من الألقاب مثل المدينة الذهبية ومدينة الأبراج ، كما تعرف بقلب أوربا، وقد نجت بشكل كبير من التدمير في الحروب العالمية وحافظت على عراقتها وطابعها التاريخي بالإضافة لما تم فيها من تطويرات وتجديدات تجعلها مزارا سياحيا متميزا لمن يرغب في المتعة والثقافة والترفيه، ومن أرخص الفنادق في براغ:

 

هوستل مارابو براغ

الموقع: 738/55 كونيوفوفا.

سعر الليلة: 10 دولار.

 

ويقع الفندق في قلب مدينة براغ بالقرب من النصب التذكاري الوطني في فيتكوف وقريبا من ميدان المدينة القديمة، وستشعر فيه بالمتعة في واحدة من غرفه الـ12، حيث يمكن تحضير وجباتك بنفسك في المطبخ المشترك، كما يتوافر انترنت مجاني ، وثلاجة ومكواة وألواح كي حسب الطلب، كما يساعد الفندق في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، ويقدم خدمة سيارات فاخرة، وإمكانية التوصيل من محطة القطار.

 

إيه آند أو براج ميترو ستريشكوف

الموقع: 1 ديسينيسكا

سعر الليلة: 10 دولار.

 

ويقع الفندق في قلب مدينة براغ بالقرب من مركز معارض ليتناني وقريبا من مركز دي أو إكس، وستشعر فيه بالمتعة في واحدة من غرفه الـ12، حيث يمكن تحضير وجباتك بنفسك في المطبخ المشترك، كما يتوافر انترنت مجاني ، وثلاجة ومكواة وألواح كي حسب الطلب، كما يساعد الفندق في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، ويقدم خدمة سيارات فاخرة، وإمكانية التوصيل من محطة القطار، وتتوافر صالة ألعاب إلكتورنية للأطفال.

 

فندق سير توبيز

الموقع: 24 ديلنيكا.

سعر الليلة:12 دولار.

 

وهو مناسب لكل أفراد العائلة بالقرب من تيسلا أرينا وقصر المعرض التجاري، وستشعر فيه بالمتعة في واحدة من غرفه الـ27، حيث يمكن تحضير وجباتك بنفسك في المطبخ المشترك، كما يتوافر انترنت مجاني ، وثلاجة ومكواة وألواح كي حسب الطلب، كما يساعد الفندق في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، ويقدم خدمة سيارات فاخرة، وإمكانية التوصيل من محطة القطار.

 

فندق سليب إيزي براغ

الموقع: 261/14 داليميلوفا

سعر الليلة: 12 دولار.

 

وهو على مسافة دقائق من مسرح كارلين الموسيقي والنصب التذكاري الوطني، وستشعر فيه بالمتعة في واحدة من غرفه الـ10، حيث يمكن تحضير وجباتك بنفسك في المطبخ المشترك، كما يتوافر انترنت مجاني ، وثلاجة ومكواة وألواح كي حسب الطلب، كما تتوافر خدمة التنظيف الجاف.

 

فندق تشيك إن

الموقع: 76 فرانكوزيسكا.

سعر الليلة: 12 دولار.

 

وهو فندق مريح بالقرب من ميدان السلام وحدائق هافليتشيك، وستشعر فيه بالمتعة في واحدة من غرفه الـ52، حيث يمكن تحضير وجباتك بنفسك في المطبخ المشترك، كما يتوافر انترنت مجاني ، وثلاجة ومكواة وألواح كي حسب الطلب، تتوافر مجففات شعر وخدمة تدبير غرف يومية.

 

بنسيون ودار ضيافة أرتارموني

الموقع: 509/12جيكنا.

سعر الليلة: 14 دولار.

 

وهو فندق مريح في قلب مدينة براغ بالقرب من النصب التذكاري الوطني في فيتكوف وقريبا منكنيسة القديسين وقصر ليوكيرنا،  وستشعر فيه بالمتعة في واحدة من غرفه الـ15، حيث يمكن تحضير وجباتك بنفسك في المطبخ المشترك، كما يتوافر انترنت مجاني ، وثلاجة ومكواة وألواح كي حسب الطلب، كما يتوافر هاتف في كل غرفة وأفران ميكروويف.

 

بلس براغ هوستل

الموقع: 7 براها هوليسوفيز.

سعر الليلة: 10 دولار.

 

وستتمتع بإجازتك في هذا الفندق القريب من سوق براغ وتيسلا أرينا، وستشعر فيه بالمتعة في واحدة من غرفه الـ119، حيث يمكن تحضير وجباتك بنفسك في المطبخ المشترك، كما يتوافر انترنت مجاني ، وثلاجة ومكواة وألواح كي حسب الطلب، كما يساعد الفندق في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، كما يتوافر ملهى ليلي وسونا وحمام سباحة.

 

فندق سيتي ستاي براج أبارتمنتس

الموقع: 66 سكولسكا.

سعر لليلة: 22 دولار.

 

وهو قريب من متحف التشيك الوطني، وستشعر فيه بالمتعة في واحدة من غرفه الـ15، حيث يتوافر انترنت مجاني ، وثلاجة ومكواة وألواح كي حسب الطلب، وتوجد ماكينة صنع قهوة ، كما يساعد الفندق في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، ويقدم خدمة سيارات فاخرة، وإمكانية التوصيل من محطة القطار، ويمكن طلب أسرّة للاطفال الرضع.

 

صوفيز هوستل

الموقع: 2 ميلونوفا.

سعر الليلة: 17 دولار.

 

وهو فندق مريح في قلب مدينة براغ بالقرب من النصب التذكاري الوطني في فيتكوف وقريبا من ميدان المدينة القديمة، وستشعر فيه بالمتعة في واحدة من غرفه الـ32، حيث يتوافر انترنت مجاني ، وثلاجة ومكواة وألواح كي حسب الطلب، كما يساعد الفندق في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، وتتوفر خزينة ومكتب في كل غرفة .