أبدأ البحث

رحلة بين أجمل الأماكن المنعزلة حول العالم

 رحلة بين أجمل الأماكن المنعزلة حول العالم

رحلة بين أجمل الأماكن المنعزلة حول العالم

 

على الرغم من ازدحام الكرة الأرضية أكثر من اي وقت آخر من ملايين السنين إلا أنه لا زالت هناك الكثير من المناطق الأكثر هدوءا وانعزالا من الوقت الذي لم يكن هناك بشر على الإطلاق على الأرض، ولا تزال هذه المناطق نائية وبكرا كأن لم تطأها قدم إنسان.

 

وهذه الصور المجمعة في كتاب جديد للونلي بلانت تقدم لمحة رائعة عن أجمل هذه الأماكن البعيدة والنائية والمذهلة في نفس الوقت وفقا لما ورد في الديلي ميل.

 

1- خليج يلهيلمينا

وأول هذه الصور لخليج يلهيلمينا في القارة القطبية الجنوبية وقرية نرويجية بنيت على الصخور في الدائرة القطبية الشمالية .

 

2- شلالات اجوازو

ومنها أيضا شلالات اجوازو في الأرجنتين والتي تنتشر على الحدود بين الأرجنتين والبرازيل حيث يوجد أكثر من 300 شلال منفصل ، كما يمتد نهر اجوازو على هضبة بارانا.

 

3- غابة تورينغيان

أما غابة تورينغيان في ألمانيا فهي تعتبر قلب ألمانيا الأخضر ، وتقع في منطقة تونغن التي تعتبر دولة صغيرة كثيفة الغابات ومعروفة جيدا لمحبي الرياضات الشتوية وطريق للمشي هو الأكثر شهرة في ألمانيا.

 

4- لونجتيلد

كما تظهر الصور منطقة لونجتيلد في بالي بأندونيسيا حيث تعتبر موطن قرود المكاك وتظهر الصور رضيع أحد هذه القرود وهو في حضن والدته يأكل الفاكهة في سلام.

 

5- لابلاند السويدية

أما هذه الصورة فيظهر فيها قطيع من حيوان الرنة الراكض في لابلاند السويدية بالقرب من جاليفر وهي بلدة نائية على بعد 60 ميل من دائرة القطب الشمالي.

 

6- متلة باين

أما هذه المنطقة فهي متلة باين الصخرية في شيلي وتتكون من حديقة وطنية وبحيرات وجبال رائعة.

 

7-كوف بيجي

كما توجد منطقة كوف بيجي ونوفا سكوتيا في كندا والتي تعتبر رائعة عند شروق الشمس خاصة فوق خليج مارغريت بمنارته الرائعة التي تمتد على ساحل المحيط الأطلسي.

 

8-جزيرة موي

وهذه جزيرة موي في تشيلي وتماثيلها السبع العملاقة التي تحير البشرية حتى الآن ولا يعرف من بناها ولا متى ولا كيف تم هجرها بهذا الشكل.

 

9- بركة الربيع في دولوميت

أما بركة الربيع في دولوميت بإيطاليا فهي منطقة نائية رائعة وتتمتع بالكثير من الألوان الخلابة حيث يطلق عليها اسم بحيرة قوس قزح، وتحيط بها غابات كثيفة من أشجار التنوب.

 

10- قمم نيوزيلندا الجليدية

كما تعتبر القمم الجليدية في ثاني أكبر حديقة في نيوزيلندا على سطح نهر شبه زجاجي واحدة من أجمل المناطق النائية في العالم.

 

11- واحة عون

أما محبي بحر الرمال والصحراء الرائعة فسيجدون في واحة عون في ليبيا ملاذ لهم حيث تتمتع بالمساحات الخضراء البكر حول بحيرة عون المالحة.

 

12-الشلالات السبعة بالنرويج

أما في النرويج فهذه الشلالات السبعة مع مضيق بحري مذهل يمتد إلى 9 أميال يعتبر مكان رائع لمحبي العزلة والهدوء .

 

13- شبه جزيرة أفالون

أما شبه جزيرة أفالون والتي كانت أول من تلقى استغاثة السفينة تايتانيك فهي فرصة رائعة للتجول وسط الصخور والضباب ومشاهدة المنارة الرائعة التي تلقت هذه الاستغاثة.


14-بيكوس دي يوربا

وهذه بيكوس دي يوربا في أسبانيا حيث تتمتع جبال بيكوس بأقدم حديقة وطنية في البلاد وحياة برية طبيعية وبكر وموطن الدب البني والذئب الأيبيري النادر.

 

15- أشجار الزان المطحلب

أما هذه الصورة فتعبر عن أشجار الزان المطحلب في نيوزيلندا حيث موطن أكثر من 900 فيل إفريقي و2000 فرس نهر والعديد من الثدييات الأخرى بالإضافة لـ600 نوع من الطيور.

 

16-سهل سالزبوري

وهذا سهل سالزبوري في جنوب جورجيا في جنوب المحيط الأطلسي حيث موطن ربع مليون طائر بطريق.

 

17- جبال ألاسكا

وأخيرا جبال ألاسكا المغطاة بالثلوج في تباين عجيب مع الأشجار الخضراء في الوديان أسفل منها.

 

فهذه صور لبعض أكثر المناطق انعزالا وجمالا في العالم، فهل تحب زيارة مثل هذه الأماكن أم تفضل الازدحام واحياة الحديثة؟