أبدأ البحث

أفضل أنواع مكبرات الصوت للحفلات من أمازون

 أفضل أنواع مكبرات الصوت للحفلات من أمازون
 

أفضل أنواع مكبرات الصوت للحفلات من أمازون

استمتع برحلتك وقضاء وقت جميل مع أصدقائك باختيارك أفضل أنواع مكبرات الصوت للحفلات واستمتعوا برحلتكم السياحية مع أنغام الموسيقى عبر مكبر الصوت الذي سيجعل عطلتكم السياحية أمتع خاصة إن كنتم من عشاق الموسيقى وشغوفي الرحلات السياحية.

أفضل أنواع مكبرات الصوت للحفلات

 مكبر صوت من تونداس

 أفضل أنواع مكبرات الصوت للحفلات من أمازون

 

مكبر صوت بلوتوث للأضواء الليلية وأفضل أنواع مكبرات الصوت للحفلات، مصباح  LEDيعمل باللمس، يضيء بنظام ثلاثي الألوان (أحمر، أخضر، أزرق) مع ساعة منبه، مزود بفتحة لقراءة بطاقة الذاكرة، ميزة إجراء مكالمات بدون استخدام اليدين، أفضل هدية للأطفال، مناسب الحفلات، يوضع في غرفة النوم، يستخدم في الهواء الطلق.

-         مكبر صوت بتقنية البلوتوث وتسمح تقنية البلوتوث بالتوصيل بشكل سهل بهاتفك المزود حتى مسافة 33 قدماً.

-         يحتوي على مصباحLED ويعمل باللمس ومزود بساعة منبه ومشغل MP3 وكما أنه مزودة ببطارية ليثيوم 4000 مللي أمبير قابلة للشحن ذات سعة كبيرة وتعمل من 10-15 ساعة.

-         مناسب لكل الأماكن للاستمتاع بالموسيقى في أي وقت وفي أي مكان فهو مثالي لتشغيل الموسيقى في المنزل، وفي غرفة النوم، وفي الحفلات، كما أنه مناسب كهدية في مختلف المناسبات من عيد الشكر وعيد الميلاد ورأس السنة لاستمتاع به مع أصدقائك.

-         كما أنه متعددة الوظائف حيث يعرض الوقت على شاشة واضحة ويمكنك إعداد وضبط منبه للنوم وكما يمكنك الرد على المكالمات الواردة بسهولة دون استخدام اليدين ويمكنك أيضاً تشغيل الموسيقى بإدخال بطاقة الذاكرة بقياساتها المختلفة لسماع الموسيقى بجودة صوت مثالية عبر مكبر صوت لاسلكي.

-         مزود بثلاث مستويات ضوء مختلفة قابلة للتعديل تعطي ضوءاً دافئاً، مزود ب 20 لمبة ضوئية، يمكنك تغير نمط الألوان بسهولة وتغير إيقاع الموسيقى، عبر ميزة اللمس على المكبر تستطيع تغير الأضواء تلقائياً، مصمم باللون الأبيض الكلاسيكي بضوء ناعم ليعطي أجواء ساحرة. يعرض لك الوقت والتقويم بنظام 12 ساعة و24 ساعة سهل التبديل بينهما مزود بمواصفات تجعله من أفضل أنواع مكبرات الصوت للحفلات.

-         في حال لم يعجبك المنتج لا تترد بالاتصال بخدمة العملاء فنحن موجودون لتلقي طلباتكم، مكفول لمدة 12 شهراً، خاضع لاختبارات الجودة والمتانة والسلامة من المخاطر.

يمكن اعتباره أفضل أنواع الصوت مكبرات للحفلات والكل في واحد.

مكبر صوت من هاميكي أفضل أنواع مكبرات الصوت للحفلات

 أفضل أنواع مكبرات الصوت للحفلات من أمازون

 

مكبر صوت مرفق بعارض صور يومض ليلاً كالسماء المرصعة بالنجوم حسب إيقاع الموسيقى يعمل عبر البلوتوث، يسقط ضوءاً على الجدران وسقف غرفة الأطفال، يحقق لك شعوراً بالاسترخاء الجسدي والعقلي لتنام جيداً خلال الليل، كما يؤمن استرخاء لأطفالك ويخلق لك أروع أداء مناسب ليكون من أفضل أنواع مكبرات الصوت للحفلات.

-         مزود ب 11 لمبة ملونة للأضواء المرصعة بالنجوم، يمكنك ضبط سرعته وألوانه وسطوعه لجعل غرفتك كالمجرة.

-         يمكنك تحديد الموسيقى المفضلة لديك عبر البلوتوث، لتخلق جواً مميزاً ورومانسياً ومريحاً كأنك تنظر إلى السماء في الليل، تستطيع اختيار الخيار المؤقت لاستخدام الطاقة وتشغيل الضوء الليلي.

-         اختيار مثالي فهو من أفضل أنواع مكبرات الصوت للحفلات والمناسب كهدية في المناسبات والأعياد ويخلق جواً رائعاً ومليئاً بالنجوم للأطفال والكبار ويساعد الأطفال على تحفيز الفضول والخيال والإبداع، كما أنه مثالي للديكور الداخلي بضوء رومانسي، ومصباح ليلي، ومصباح جانب السرير.

مكبر صوت لاسلكي من سوني

 أفضل أنواع مكبرات الصوت للحفلات من أمازون

 

مكبر صوت لاسلكي يعمل بالبلوتوث مع بطارية تدوم ل 24 ساعة مناسب للسياحة والسفر ومناسبة للحفلات فهي من أفضل أنواع مكبرات الصوت للحفلات مقأومة للماء والأتربة والصدأ، تعمل كمكبر صوت مع ميكروفون، تستطيع الرد على مكالماتك الهاتفية عبر مكبر الصوت.

-         استمتع بصوت قوي وعالي باستخدام مكبر الصوت سوني، مقأوم للماء، قابل للغسيل، يمكنك اصطحابه للشاطئ.

-         مزود ببطارية طويلة العمر تصل إلى 24ساعة عمل وفي الحفلات بالعمل المتواصل تعمل إلى 14 ساعة لذلك هو مثالي وأفضل أنواع مكبرات الصوت للحفلات لأنه يحتوي على ميكروفون مدمج التي توفر طريقة جيدة للتحدث دون الحاجة إلى استخدام اليدين سواء كانت مكالمة جماعية أو محادثة شخصية مع صديق.

-         استمتع بسماع نفس الأغنية لمرات عديدة كما يمكنك توصيل مئة ميكروفون فيه متوافق مع تقنية البلوتوث.

-         طورت سوني مكبر الصوت هذا ليحقق أفضل جودة ويعطي أعلى صوت لتعيش تجربة استمتاع أكثر عمقاً وفائدة ويحتوي أيضا ع مساعد الصوت بحيث يدعم مساعد غوغل وسيري عبر ميزة مساعد الصوت للاستخدام المريح.

الرابط

 مكبر صوت من هيتر أحد أفضل أنواع مكبرات الصوت للحفلات

 أفضل أنواع مكبرات الصوت للحفلات من أمازون

 

يعمل كساعة منبه لغرفة النوم، مكبر صوت بلوتوث لاسلكي من هيتر مع مصباح سرير بإضاءة ليلية قادر على تشغيل مسارات صوت بصيغة MP3 مزود ببطارية سعة 4000 مللي أمبير في الساعة، يدعم قراءة بطاقة الذاكرة، مثالي لحفلات الأطفال وحفلات في الهواء الطلق أثناء رحلتك السياحية.

-         مزود بساعة منبه كبيرة بنظام 12 ساعة ونظام 24 ساعة مع تقويم ومنبه ووضع السكون يدعم الإنذار ووظيفة الغفوة في حال ضغطت على الجزء العلوي من المصباح الضوئي مرة واحدة عندما يرن المنبه فسوف يرن مرة أخرى بعد 5 دقائق إن لم تكن بحاجة الغفوة يمكنك النقر سريعاً على القسم العلوي من الجهاز مرتين عندما يرن المنبه وتقوم بإيقافه.

-         متعدد الوظائف فيعمل كمكبر صوت مع بلوتوث مصباحLED بمستشعر اللمس وساعة منبه ومشغل MP3، كما يمكنك إجراء مكالمات عبره دون استخدام اليدين يستطيع قراءة بطاقات الذاكرة بمختلف قياساتها ويقرأ أيضا الفلاشات.

-         يحتوي على 48 لمبة ضوئية، بمستويات سطوع مختلفة قابلة للتعديل، تضيء بضوء دافئ مع تصميم متميز يجعلك تشعر بالاسترخاء في غرفة المعيشة وغرفة النوم والإضاءة الليلية في غرفة الأطفال، كما يمكنك تغيره إلى وضع إضاءة الموسيقى التي تجعل الألوان متغيرة على الإيقاع أو يمكنك وضع ضوء واحد للإضاءة من ضمن 48 ضوءاً.

-         تعمل لوقت طويل للغاية كونها مزودة ببطارية كبيرة قابلة للشحن بسعة 4400 ميللي أمبير في الساعة، والتي يمكن أن تعمل لثلاثة أسابيع في وضع الاستعداد ويمكنك تشغيله من 8-10 ساعات ويشحن عن طريق كابل USB، يتيح لك الاستمتاع بالموسيقى في أي مكان مع إصدار صوت مثالي بزأوية 360 درجة. 

أفضل خيار لتقديم هدية بتصميم إبداعي ومتعدد الوظائف تستخدم كمشغل موسيقى وأثناء ممارسة اليوغا، في حفلة الأصدقاء، التخييم خارجاً مع العائلة أو الأصدقاء أثناء سفرك، ومناسب في أعياد الميلاد، عيد الفصح، عيد الشكر، عيد الميلاد، عيد الأم، عيد الأب، حفلات الزفاف وكل المناسبات.

مكبر صوت من بي دبليو دي دي

 أفضل أنواع مكبرات الصوت للحفلات من أمازون

 

مكبرات صوت محمولة تعمل بالبلوتوث مع مضخم صوت ممتاز باتصال لاسلكي، تعمل كمكبرات صوت للحفلات وكسابقاته يدعم مسارات الصوت بصيغة MP3 كما أنه مكبر صوت قوي يدعم جهاز التحكم عن بعد ويمكنك توصيله بالكمبيوتر أو الهاتف.

-         مكبر صوت متنقل يدعم تشغيل الراديو FM، وتشغيل موسيقى عبر بطاقة الذاكرة، ومدخل AUX كما أنه مزود بجهاز التحكم عن بعد والعديد من الوظائف القوية وخيارات متعددة تثري حياتك أو رحلتك السياحية.

-         واحدة من مكبرات صوت بلوتوث عالية الأداء 11 واط بداخله ثلاث مكبرات صوت، بما في ذلك مضخم صوت عالي، ومكبرات صوت، يجعل موسيقاك ممتعة للغاية، يمكن لراديو FM البحث عن محطات الراديو المتاحة في منطقتك تلقائياً. يمكن لبث FM بمكبر الصوت أيضًا استخدام جهاز التحكم عن بعد للبحث يدويًا عن المحطة التي تريدها.

-         يمكن اقتران مكبر الصوت اللاسلكي بالبلوتوث إلى مدى 33 قدمًا بسرعة مع أي جهاز ممكّن فيه البلوتوث سواء كان الهاتف أو الكمبيوتر، يمكنك استخدام كبل AUX لتوصيله بالسماعة، وتوصيل الطرف الآخر بجهاز الاتصال الإضافي، مثل الهاتف الذكي، والكمبيوتر، وP3، و MP4، والتلفزيون.

-         ميزات مثيرة للاهتمام وإضاءة جميلة حيث توجد حلقة سحب محمولة وحامل في أعلى هذا المكبر المتنقل، والتي يمكن أن تدعم الهواتف المحمولة والأجهزة اللوحية وما إلى ذلك. سيخلق تصميم فتحة مكبر الصوت تأثيرات جيدة على الجو المحيط والرقصات والتجمعات العائلية في الهواء الطلق أثناء سفرك والعديد من المناسبات الأخرى.

أحد الأمور التي أعجبتني في هذا المكبر هو أنه من السهل حمله، ومناسب للمنازل، والمحلات التجارية، وساحات المنزل الخلفية، والحفلات الصغيرة، والنزهات، والصالونات، وأجهزة العرض، وما إلى ذلك، كما أنه يمكن أن يكون هدية مثالية لمحبي الموسيقى ليعيشوا حياة مسلية حيث أنه أفضل أنواع مكبرات الصوت للحفلات والعديد من الأنشطة الأخرى.