أبدأ البحث

اسعار بطاريات السيارات في السعودية

 اسعار بطاريات السيارات في السعودية

دليلك للتعرف على اسعار بطاريات السيارات

تعرف على اسعار بطاريات السيارات حيث أنها تعتبر أحد أهم أجزاء السيارة لأنها تمد المحرك الكهربائي بالتيار الكافي لإمكانية إدارته، كما أنها تمد المصابيح والأحمال الكهربائية بالتيار عند توقف المحرك عن العمل، لذلك فإن البطارية هي الأساس بدونها لن تتحرك السيارة.

يوجد أنواع لا حصر لها من بطاريات السيارات لذلك سوف نساعدك في هذا المقال على معرفة أفضل وأجود الأنواع، كما سنتعرف على البطارية التي تتناسب مع نوعية سيارتك.

اسعار بطاريات السيارات

يمكن أن تتعرض بطارية السيارة الخاصة بك إلى التلف أو انخفاض كفاءتها مع مرور الوقت، لذلك من المهم تغيير البطارية على الفور لكي لا تتعرض للمخاطر أو المشاكل المختلفة أثناء القيادة، كما يوجد العديد من المؤشرات التي تشير إلى ضرورة تغيير البطارية مثل أن السيارة تحتاج إلى وقت طويل لكي يتم تشغيلها، بالإضافة إلى عدم القدرة على تشغيل السيارة.

يدل ذلك على انتهاء عمر البطارية، أيضًا عند ملاحظة ضعف إضاءة السيارة الداخلية والخارجية، أيضًا الشحن الزائد للبطارية يعتبر من أهم العوامل التي تؤدي إلى انتفاخ البطارية وبالتالي توقفها بشكل نهائي عن العمل، لذلك ننصحك بالتعرف على أفضل أنواع البطاريات التي تكون سعتها كبيرة ومزودة بأنظمة وتقنيات متطورة للمزيد من الأمان والحماية.

عن طريق السطور التالية سوف نتعرف معًا على أفضل أنواع واسعار بطاريات السيارات:

مجموعة بطارية احتياطية ميني

 
تعتبر هذه المجموعة الخيار الأمثل لكل من يبحث عن بطارية سيارة تجمع بين الأداء الممتاز والسعر المناسب، إنها تكون عبارة عن مجموعة تضم بطارية احتياطية ومشبك سمارت مع فحص البطارية كما تحتوي على إضاءة لي.

فيما يلي سنتعرف على مواصفات ومزايا هذه البطارية:

-          بطارية سيارة بسعة 13000 مللي أمبير ساعة، الجهد الكهربائي للبطارية هو 12 فولت، كما أن قوة التيار 1000 أمبير.

-          تتميز بأنها مزودة بتقنية الشحن السريع يوتراي تتيح إمكانية الحصول على دفعة طارئة من الطاقة الخاصة بالهواتف والأجهزة الذكية.

-          كما تتميز بأنها تحتوي على مشابك القافز الذكي التي تتمتع بالجودة العالية وهي فائقة الأمان، تأتي هذه المشابك مع شاشة ليد للحماية من الدائرة القصيرة والجهد الزائد.

-          المجموعة تحتوي على صندوق صغير يضم العديد من الأدوات الهامة مثل كابل القفز مع المشابك، دليل المستخدم، كابل شحن.

-          يمكنكم شراء مجموعة البطارية الاحتياطية من خلال متجر أمازون السعودية، أما بالنسبة لاسعار بطاريات السيارات تبلغ 280 ريال سعودي

 

بطارية سيارة 12 فولت من فارتا

نعرض لكم واحدة من أفضل وأجود أنواع بطاريات السيارات، والتي تتميز بأنها توفر العديد من المزايا والمواصفات المثالية والتي سنتعرف عليها فيما يلي:

-          ضمان عمل البطارية لمدة لا تقل عن 12 شهر.

-          بطارية آي جي ام 12 فولت 80 أمبير في الساعة الواحدة.

-          كما تتميز بأن عمرها ثلاث أضعاف من عمر دورة بطاريات السيارات التقليدية.

-          البطارية قابلة لإعادة التدوير حيث تم إنتاجها بمستوى عالي من الاحترافية وبطريقة تعمل على توفير الكثير من الطاقة.

-          تساعد على تشغيل محرك السيارة في كل الأوقات والظروف حتى في المناخات القاسية.

-          تحافظ على أداء المحرك الممتاز وتوفر كل سبل الراحة والأمان.

-          العلامة التجارية للبطارية هي فارتا.

-          يمكنك شراء هذا النوع من بطاريات السيارات عن طريق استخدام متجر أمازون السعودية.

 

بطارية سيارة 12 فولت من اي سي ديلكو

لكي تتمكن من معرفة أفضل وأهم أنواع و اسعار بطاريات السيارات لابد أن تتعرف أكثر على بطارية 12 فولت، إنها مناسبة لجميع أنواع السيارات والشاحنات الضخمة، تتمثل مميزات هذه البطارية قيما يلي:

-          تتميز بأنه لا تحتاج إلى الصيانة الدورية مثل باقي أنواع البطاريات.

-          رقم واحد مبيعًا لبطاريات السيارات على مستوى الشرق الأوسط بالكامل.

-          كما أنها بطارية فاخرة مصنوعة من أجود أنواع المواد لمزيد من الأمان والحماية أثناء القيادة.

-          هذه البطارية تمكنت من إثبات فعاليتها وقدرتها الهائلة لفترة طويلة.

-          فريق ستوك.

-          بطارية السيارة من العلامة التجارية اي سي ديلكو.

-          سعر هذه البطارية هو 316 ريال سعودي، يمكنك الحصول عليها عن طريق متجر أمازون السعودية .

 

بطارية 2000 أمبير من بوكو

واحدة من افضل أنواع واسعار بطاريات السيارات هذه البطارية التي تأتي بسعة 2000 أمبير، إنها تعتبر بمثابة شاحن سريع للسيارة لذلك فإنها مناسبة لكافة أنواع السيارات والشاحنات، سوف نعرض لكم أهم مميزات ومواصفات البطاريات في الآتي:

-          تتميز هذه البطارية بأنها مصنوعة من مادة الليثيوم التي تتمتع بالقوة والمتانة.

-          قوة البطارية 74 واط في الساعة أي أنها تملك القدرة على القفز بشكل آمن ويمكن تشغيل البطارية المنخفضة خلال ثوان قليلة.

-          بطارية فائقة الأمان وسهلة الاستخدام

-          شحن البطارية من النوع سي أي أنه مزود بكابل من النوع سي، يتميز بأنه يوفر وضعين مختلفين للشحن.

-          تحتوي المجموعة أيضًا على مشغل بطارية أوتوماتيكي محمول متين وقوي للغاية بسعة 2000 أمبير، لكي تتمكن من تشغيل البطارية الفارغة بشكل آمن وسريع.

-          كذلك يوجد في هذه المجموعة كابلات شحن مخصصة لبطارية السيارة الليثيوم، تكون عبارة عن محول شاحن حائط USB، كابل مايكرو وحقيبة حمل صلبة.

-          للمزيد من الحماية والأمان تأتي البطارية والأدوات الأخرى مع حقيبة حمل صلبة مصنوعة من مادة إيفا التي تتمتع بالجودة والمتانة العالية.

-          يمكنك الحصول على بطارية السيارة 2000 أمبير من متجر أمازون السعودية

 

مشغل محرك سيارة محمول من FNNEMGE

يعتبر مشغل محرك السيارة المحمول الحل الأمثل والأنسب لكل من يريد في توفير المزيد من السلامة والأمان، حيث يتميز بأنه مزود بنظام حماية ذكي يحمي السيارة من حدوث دائرة قصر كما يحميها من الحمل والتيار والجهد الزائد، يمكنكم التعرف على مميزات المشغل في النقاط التالية:

-          سعة كبيرة جدًا تبلغ 2000 أمبير يملك القدرة على تشغيل جميع أنواع السيارات والشاحنات والمركبات المائية والعربات الضخمة والدراجات النارية.

-          كما يتميز بأنه يحتوي على مصباح يدوي ليد مخصص للطوارئ، هذا المصباح له ثلاث أوضاع إما إضاءة أو طوارئ أو وميض، إنه يوفر استخدام ليلي سلس.

-          مقاوم للمياه والغبار والصدمات والعوامل الخارجية، حيث يمكن استخدام هذا المشغل في المطر بطريقة آمنة.

-          احصل على مشغل السيارة المقدمة من فينيمجي الآن عن طريق استخدام متجر أمازون السعودية، اسعار بطاريات السيارات هي 369 ريال سعودي اضغط

 

بطارية سيارة 12 فولت مع صمام منظم

تعرف على مواصفات ومزايا هذه البطارية التي تعد الأكثر مبيعًا على متجر أمازون السعودية:

-          قابلة لإعادة الشحن بطريقة سريعة وسلسة.

-          مصنوعة من حمض الرصاص.

-          سعة هذه البطارية 12 فولت 7 أمبير وهي من العلامة التجارية الشهيرة لونج.

-          سعر هذه البطارية على متجر أمازون هو 107 ريال سعودي.

 

هكذا نكون قد وصلنا لختام مقالنا الذي تعرفنا فيه عن أبرز قائمة أفضل وأهم أنواع واسعار بطاريات السيارات، حيث يجب اختيار البطارية المناسبة بناءً على عدة عوامل من أهمها أن تكون سعة البطارية ذات عمر طويل وأن تكون مصنوعة من مواد عالية الجودة وغير قابلة للاشتعال.