أبدأ البحث

أفضل فنادق كوالا لمبور

 أفضل فنادق كوالا لمبور

أفضل فنادق كوالا لمبور

أفضل فنادق كوالا لمبور، كوالالمبور هي عاصمة ماليزيا وأكبر مدينة في البلاد. تعتبر من أهم المدن في جنوب شرق آسيا وتشتهر بتنوعها الثقافي والاقتصادي، وتشتهر كوالالمبور بمعالمها السياحية البارزة مثل برجيها التوأم بتروناس، وهما من بين أعلى أبراج في العالم. كما تضم المدينة مجموعة متنوعة من المعابدها والمساجدها والأماكن الثقافية الأخرى. تعتبر المطبخ الماليزي متنوعًا ولذيذًا، ويمكنك تجربة مجموعة متنوعة من الأطعمة والمأكولات في المطاعم والأسواق في المدينة

أفضل فنادق كوالا لمبور

كوالالمبور تعد مركزًا ماليًا هامًا في المنطقة، حيث تضم العديد من الشركات الدولية والبنوك والمؤسسات المالية. تتميز أيضًا ببنية تحتية حديثة تشمل شبكة متطورة من وسائل النقل العامة، إذا كنت تخطط لزيارتها، فإليك قائمة تضم أفضل فنادق كوالا لمبور:

فندق بارك رويال كوالالمبور

 أفضل فنادق كوالا لمبور

يعتبر مكاناً ترحيبياً للمسافر العصري الذي يحترم البيئة، ويتميز الفندق بمناطق خضراء رائعة وألوان ترابية وتشطيبات خشبية أنيقة مما يجعله مكاناً مثالياً بعيداً عن ناطحات السحاب ومراكز التسوق وشوارع المدينة الصاخبة، كما يلتزم مكان الإقامة بالاهتمام بالبيئة وعافيتك ولهذا السبب اختار العبوات المصنوعة من مواد قابلة للتحلل ومياه الشرب المُصفّاة في كل غرفة ضيوف ومجموعة من الأشجار والنباتات المنقية للهواء التي تعمل كمرطبات طبيعية.

-         العنوان: (كوالالمبور, ماليزيا) Jalan Sultan Ismail, Bukit Bintang, 50250 Kuala Lumpur, Malaysia

-         التليفون: 00601137009470

-         التقييم: 8.2 جيد جدا

-         السعر: 98 $


فندق دورسيت كوالالمبور

 أفضل فنادق كوالا لمبور

يقع على بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من بافيليون ومركز كوالالمبور للمؤتمرات. ويوفر خدمة الواي فاي المجانية ومسبحاً خارجياً مشتركاً مع مسبح للأطفال ويمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات الطعام في خيارين لتناول الطعام في الموقع. وتتوفر خدمة الواي فاي مجانًا في جميع أنحاء مكان الإقامة.

-         العنوان: (كوالالمبور, ماليزيا) 172 Jalan Imbi, Bukit Bintang, 55100 Kuala Lumpur, Malaysia

-         التليفون: 60327161000+

-         التقييم: 7.4 جيد

-         السعر:76 $


فنادق كوالالمبور خمس نجوم

توجد في كوالالمبور فنادق فاخرة تقدم خدمات ممتازة ومرافق فاخرة، إليك قائمة تضم أفضل فنادق كوالا لمبور الفاخرة:

فندق جراند حياة كوالالمبور

 أفضل فنادق كوالا لمبور

يقع الفندق الفاخر ذو الـ 5 نجوم بجوار مركز كوالالمبور للمؤتمرات (كيه إل سي سي). ويتميز الفندق بمسبح في الهواء الطلق، ويمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات الطعام في 3 مطاعم في الموقع أو تناول مشروب في البار الذي يطل على برجي بتروناس التوأم. كما يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات على الحديقة والمدينة من الغرفة من خلال النوافذ من الأرض حتى السقف، أيضا الاستمتاع بمجموعة متنوعة من علاجات السبا في سبا Essa.

-         العنوان: (كوالالمبور, ماليزيا) 12, Jalan Pinang, 50450 Kuala Lumpur, Malaysia

-         التليفون: 60321821234+

-         التقييم: 8.9 رائع

-         السعر: 195$


فندق ريتز كارلتون كوالالمبور

 أفضل فنادق كوالا لمبور

يقع في كوالالمبور، وعلى بعد 5 دقائق سيراً على الأقدام من مركز بافيليون للتسوق، كما يضم غرفاً ومساكن فاخرة وأنيقة، ويشمل مسبحاً خارجياً، كما يمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات الطعام في المطعم الموجود في الموقع أو احتساء مشروب في البار، ويتوفر مركزاً للياقة البدنية وغرفة ساونا، كما يتمتع الضيوف أيضاً بمجموعة متنوعة من العلاجات في السبا الموجود في الموقع، فيما يمكن للضيوف التوجه إلى مكتب الاستقبال الذي يعمل على مدار الساعة للحصول على خدمات الكونسيرج وخدمة تخزين الأمتعة.

-         العنوان: (كوالالمبور, ماليزيا) 168 Jalan Imbi, Bukit Bintang, 55100 Kuala Lumpur, Malaysia

-         التليفون: 60321428000+

-         التقييم: 8.5 جيد جدا

-         السعر: 149$


ربما يهمك أيضًا

السياحة في كوالالمبور

أفضل فنادق كوالالمبور

ملتقي النهرين - كوالالمبور

افضل الفنادق في كوالالمبور للعوائل

تحتوي كوالالمبور على العديد من الفنادق التي تناسب العائلات وتقدم خدمات ومرافق مناسبة لهم. هذه الفنادق غالبًا ما توفر خيارات إقامة تتضمن غرفًا عائلية أو أجنحة تناسب العائلات بمختلف أحجامها، إليك قائمة تضم أفضل فنادق كوالا لمبور الفاخرة:

فندق ماريوت كوالالمبور

 أفضل فنادق كوالا لمبور

يقع على طول ممشى بينتانغ في غولدن تريانغل، وهو مكان إقامة يقع ضمن وسط مدينة كوالالمبور الصاخب والمزدحم، كما يضم مسبحاً خارجياً، ويمكن للضيوف الاستمتاع بتناول وجبات الطعام في مطعم Shanghai الحائز على جائزة والموجود في الموقع أو تناول مشروب في JW Firehouse، كما يتصل الفندق بمركز التسوق ذا ستارهيل مباشرة، ويقع على بعد 20 دقيقة بالسيارة من منتزه صنواي لاغون الترفيهي، كما يبعد مسافة 45 دقيقة تقريباً من مطار كوالالمبور الدولي.

-         العنوان: (كوالالمبور, ماليزيا) 183 Jalan Bukit Bintang, Bukit Bintang, 55100 Kuala Lumpur, Malaysia

-         التليفون: 60327159000+

-         التقييم: 8.6 رائع

-         السعر:123$


فندق مندرين اورينتال كوالالمبور

 أفضل فنادق كوالا لمبور

يوفر الفندق  شققاً مخدومة وأجنحة أنيقة تطل على أفق المدينة وحديقة مركز مدينة كوالالمبور، كما يحتوي هذا الفندق على مسبح خارجي لا متناهي مع كابانات بجانب المسبح وأسرّة استلقاء نهارية، ويقع هذا الفندق بين برجي بتروناس التوأم الشهيرين وحدائق كوالالمبور سيتي بارك المورقة، كما يبعد الفندق مسافة 45 دقيقة تقريباً من مطار كوالالمبور الدولي و28 دقيقة من قطار كوالالمبور السريع.

-         العنوان: (كوالالمبور, ماليزيا) Kuala Lumpur City Centre, 50088 Kuala Lumpur, Malaysia

-         التليفون: 60323808888+

-         التقييم: 8.9 رائع

-         السعر: 210 $


فنادق في ماليزيا كوالالمبور

تتوفر العديد من الفنادق في كوالالمبور. المدينة تعتبر واحدة من وجهات السفر الرئيسية في جنوب شرق آسيا، وبالتالي توجد فيها مجموعة متنوعة من خيارات الإقامة التي تناسب ميزانيات مختلفة واحتياجات مختلفة، إليك قائمة تضم أفضل فنادق كوالا لمبور:

فندق فريزر ريزيدنس كوالالمبور

 أفضل فنادق كوالا لمبور

يتمتع بموقع مركزي، ويوفر شققاً عصرية وفسيحة مع خدمة واي فاي مجاناً. كما يتميز بمسبح خارجي وخيارين لتناول الطعام ومكتب استقبال يعمل على مدار الساعة. ويمكن للضيوف الاستمتاع بخدمة نقل مجانية إلى منطقتي كيه إل سي سي وبوكيت بينتانغ، ويمكن للأطفال اللعب في المسبح الضحل أو في الملعب. في حين يمكن للضيوف الاستمتاع بجلسة مساج مريحة في السبا أو لعب البلياردو.

-         العنوان: (كوالالمبور, ماليزيا) No. 10 Jalan Cendana Off Jalan Sultan Ismail, 50250 Kuala Lumpur, Malaysia

-         التقييم: 7.6 جيد

-         السعر: 61  $


فندق هيلتون كوالالمبور

 أفضل فنادق كوالا لمبور

يقع الفندق قبالة المتحف الوطني، على بعد دقيقتين سيراً على الأقدام من محطة كوالالمبور المركزية للقطارات، ويبعد هيلتون كوالالمبور مسافة 750 متر فقط من مركز التسوق نو سنترال المتميز والمكون من 9 طوابق، ويوفر مكان إقامة في قلب وسط مدينة كوالالمبور، كما يحتوي على مسبح لا متناهي، ويمكن للضيوف الاستمتاع بوجبات طعام من 10 أماكن لتناول الطعام في مكان الإقامة أو تناول مشروب في البار، فيما تتوفر خدمة واي فاي مجانية في المناطق العامة.

-         العنوان: (كوالالمبور, ماليزيا) 3, Jalan Stesen Sentral, KL Sentral Train Station, 50470 Kuala Lumpur, Malaysia

-         التليفون: 60322642264+

-         التقييم: 8.7 رائع

-         السعر: 100 $


وبهذا يكون موقع Yallabook.com قد عرض أمثلة متعددة عن أفضل فنادق كوالا لمبور، مع عرض أسعار وتقييمات أماكن الإقامة في كوالالمبور، فإذا كنت تريد تجربة إقامة رائعة في كوالالمبور، فلا شك في أن هذه الأماكن هي خيارات مثالية، فاختر الصفقة الفندقية التي تناسبك، ولا تنسى الحجز مبكرا أونلاين والاستمتاع بالكثير من المزايا والخصومات مع إمكانية ترقية الحجز في حالة التوفر.

الأسئلة الشائعة

نعم، يمكنك البقاء في فنادق مثل فندق ذا ماجيستيك هوتيل كوالالمبور الذي يقع على النهر ويتميز بإطلالات رائعة على الطبيعة المحيطة به.

نعم، هناك العديد من الفنادق الاقتصادية في كوالالمبور. يمكنك البحث عن فنادق بميزانية محددة والاختيار من بينها، مثل فنادق ستاي آند كاف كوالالمبور أو فنادق إيبيس كوالالمبور.

مناطق الإقامة الشهيرة تشمل منطقة بوكيت بينتانغ ومنطقة بوكيت جالي ومنطقة بوكيت دامانسارا. هذه المناطق تقدم مجموعة متنوعة من الفنادق والمطاعم والمعالم السياحية