أبدأ البحث

أرخص الفنادق في باكو

 أرخص الفنادق في باكو
 

أرخص الفنادق في باكو

 

باكو عاصمة اذربيجان الساحرة وواحدة من أجمل المدن السياحية العالمية والتي تتمتع فيها بالكثير من المزارات والأنشطة الترفيهية مع إقامة بأسعار مناسبة وهنا أرخص فنادق في باكو:

 

1- بريمير هوتل

 بريمير هوتل

استمتع بالإقامة في بريمير هوتل في باكو لتكون بالقرب من استاد توفيق باخراموف وحديقة مترو، وبالقرب من مركز حيدر علييف الثقافي وقصر حيدر علييف، واشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 20 غرفة ضيافة مكيفة، والتي تحتوي على ثلاجات وتلفزيونات إل إي دي. تحتوي الغرفة على سرير بمرتبة إسفنج يتكيف مع شكل الجسم. تحتوي الغرف على شرفات. تتاح لك خدمة إنترنت (سلكية) مجانية عالية السرعة لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى قنوات باشتراك مدفوع من أجل متعتك. تضم الحمامات تجهيزات دش مع أحواض استحمام ومجففات شعر. وتمتع بالاستفادة من وسائل الرفاهية والاستجمام المتاحة مثل حمام سباحة مغطى وساونا. تضم المزايا الإضافية إنترنت لاسلكي مجاناً وخدمات الاستعلامات والإرشاد ومتاجر للهدايا/أكشاك للجرائد. يمكن للنزلاء الاستفادة من خدمة الحافلة المكوكية في تنقلاتهم في المكان (نظير تكلفة إضافية) وسعر الليلة 15 دولار.

 

2- إيست ليجيند بانوراما هوتل

 إيست ليجيند بانوراما هوتل

استمتع بالإقامة في إيست ليجيند بانوراما هوتل لتكون في قلب مدينة باكو وبالقرب من قاعة باكو كريستال وقاعة أذربيجان العامة للأوركسترا. و بالقرب من برج العذراء وقصر شرفان شاه. واشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 18 غرفة ضيافة مكيفة، والتي تحتوي على ثلاجات صغيرة وتلفزيون إل سي دي. تتاح لك إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى قنوات باشتراك مدفوع من أجل متعتك. تضم الغرف حمامات خاصة بها تجهيزات دش مع مستلزمات مجانية للعناية الشخصية وأرواب حمام. تضم وسائل الراحة خزائن ومكاتب، وتتوفر خدمة تدبير الغرف يوميًا.وتمتع بالاستفادة من مجموعة متنوعة من وسائل الرفاهية والاستجمام المتاحة مثل ساونا وصالة لياقة بدنية وحمام سباحة مكشوف يُفتح حسب الموسم وسعر الليلة 15 دولار.

 

3- أناتوليا هوتل بارك

أناتوليا هوتل بارك 

استمتع بالإقامة في أناتوليا هوتل في باكو، وهي منشأة في الحي التجاري وتقع بالقرب من استاد توفيق باخراموف ومركز حيدر علييف الثقافي. وبالقرب من قصر حيدر علييف ومسرح أكاديمية دولة أذربيجان للأوبرا والباليه. واشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 50 غرفة ضيافة مكيفة، والتي تحتوي على ثلاجات صغيرة وتلفزيون إل سي دي. تتاح لك إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى قنوات فضائية من أجل متعتك. تضم الغرف حمامات خاصة بها أحواض استحمام وتجهيزات دش منفصلة مع مستلزمات مجانية للعناية الشخصية ومجففات شعر. تضم وسائل الراحة المتاحة خزائن وجرائد مجانية خلال أيام الأسبوع، بالإضافة إلى هواتف بخدمة مكالمات محلية مجانية. وتمتع بالاستفادة من وسائل الرفاهية والاستجمام المتاحة مثل حمام سباحة مغطى وصالة لياقة بدنية وسعر الليلة 15 دولار. 

 

4- فندق ريجز

 فندق ريجز

استمتع بالإقامة في ريجز هوتل لتكون في قلب مدينة باكو وعلى بعد خطوات من مقر الحكومة ومسرح أكاديمية دولة أذربيجان للأوبرا والباليه. وعلى مقربة من قصر حيدر علييف وميدان النافورة. واشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 24 غرفة ضيافة مكيفة، والتي تحتوي على ثلاجات وتلفزيون بشاشة مسطحة. قم بتحضير وجباتك بنفسك في المطبخ العام/المشترك. تتاح لك إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى قنوات باشتراك مدفوع من أجل متعتك. تضم الحمامات تجهيزات دش مع أحواض استحمام ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية. واستمتع بمشاهدة المناظر المتاحة من الحديقة وتمتع باستخدام وسائل الراحة المتوفرة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخدمات الاستعلامات والإرشاد وسعر الليلة 20 دولار.

 

5- فندق سميث

 فندق سميث

استمتع بالإقامة في سميث هوتل في باكو لتكون على مسافة دقائق من استاد توفيق باخراموف ومركز حيدر علييف الثقافي. وبالقرب من حديقة مترو ومركز أجور للتسوق. واشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 15 غرفة ضيافة مكيفة، والتي تحتوي على ثلاجات صغيرة وتلفزيون بشاشة مسطحة. تتاح لك إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى قنوات باشتراك مدفوع من أجل متعتك. تضم الغرف حمامات خاصة بها تجهيزات دش مع مستلزمات مجانية للعناية الشخصية ومجففات شعر. تشتمل وسائل الراحة المتاحة على هواتف، بالإضافة إلى خزائن تتسع لتخزين الكمبيوتر المحمول ومكاتب وسعر الليلة 25 دولار.

 

6- فاونتن سكوار هوتل

 فاونتن سكوار هوتل

استمتع بالإقامة في فاونتن سكوار هوتل لتكون في قلب مدينة باكو وعلى بعد مسافة سير قليلة من متحف نيزامي وميدان النافورة. و على مقربة من برج العذراء وسابر بارك. واشعر وكأنك في بيتك بالإقامة في واحدة من 21 غرفة ضيافة. تضم الغرف حمامات خاصة بها مجففات شعر وخف للقدمين. يتاح أسرّة أطفال/رضّع (مجانًا) وأسرَّة بعجل/إضافية (نظير تكلفة إضافية) حسب الطلب وسعر الليلة 25 دولار.

 

7- ذا هورايزون هوتل

ذا هورايزون هوتل 

استمتع بالإقامة في ذا هورايزون هوتل لتكون في قلب مدينة باكو وعلى بعد خطوات من قصر شرفان شاه وبرج العذراء. وعلى مقربة من سابر بارك ومتحف نيزامي. واشعر وكأنك في بيتك عند الإقامة في واحدة من 9 غرفة مكيفة تتميز بوجود ثلاجات. تتاح لك إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا. تضم الغرف حمامات خاصة بها تجهيزات دش مع مستلزمات مجانية للعناية الشخصية ومجففات شعر. تضم وسائل الراحة المتاحة هواتف ومكاتب، وتتوفر خدمة تدبير الغرف يوميًا. ويتم تقديم إفطار مجاني يوميًا من أجل راحتك وسعر الليلة 30 دولار.

 

8- كونسول هوتل

 كونسول هوتل

استمتع بالإقامة في كونسول هوتل لتكون في قلب مدينة باكو وبالقرب من استاد توفيق باخراموف وحديقة مترو. وعلى مقربة من مركز حيدر علييف الثقافي وقصر حيدر علييف.اشعر وكأنك في بيتك عند الإقامة في واحدة من 31 غرفة مكيفة تتميز بوجود ثلاجات. تحتوي الغرف على شرفات. وتمتع بوسائل الراحة المتاحة والتي تضم مجالسة/رعاية الأطفال و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر وسعر الليلة 35 دولار.

 

9- جست هاوس إن آند هوستل

 جست هاوس إن آند هوستل

استمتع بالإقامة في جست هاوس إن آند هوستل في باكو لتكون على مسافة دقائق من مسرح أكاديمية دولة أذربيجان للأوبرا والباليه وبالقرب من قصر حيدر علييف. وعلى مقربة من مقر الحكومة وميدان النافورة. واشعر وكأنك في بيتك عند الإقامة في واحدة من 25 غرفة مكيفة تتميز بوجود ثلاجات صغيرة. تتاح لك إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى قنوات فضائية من أجل متعتك. تضم الحمامات تجهيزات دش مع أحواض استحمام ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية. تضم وسائل الراحة المتاحة هواتف ومكاتب، وتتوفر خدمة تدبير الغرف يوميًا وسعر الغرفة 30 دولار.

 

10- فندق نيمي

 فندق نيمي

استمتع بالإقامة في نيمي هوتل لتكون في قلب مدينة باكو وعلى بعد خطوات من ميدان النافورة ومتحف نيزامي. وعلى مقربة من سابر بارك وبرج العذراء. واشعر وكأنك في منزلك عند الإقامة في واحدة من 21 غرفة ضيافة مكيفة، والتي تحتوي على ثلاجات صغيرة وتلفزيون إل سي دي. تتاح لك إنترنت لاسلكي مجاناً لتبقى على اتصال دائمًا، بالإضافة إلى قنوات باشتراك مدفوع من أجل متعتك. تحتوي الحمامات على مستلزمات مجانية للعناية الشخصية ومجففات شعر. تضم وسائل الراحة خزائن ومكاتب، وتتوفر خدمة تدبير الغرف يوميًا. وتمتع بوسائل الراحة المتاحة في هذه المنشأة والتي تضم إنترنت لاسلكي مجاناً و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر. الانتقالات إلى الأماكن القريبة سهلة للغاية مع خدمة الحافلة المكوكية التي توفرها المنشأة (نظيرة تكلفة إضافية).

 

 للحجز في أرخص فنادق باكو اضغط هنا