Yallabook.com

أبدأ البحث

إعلانات مطاعم مجانية.. أعلن عن مطعمك الآن

 إعلانات مطاعم مجانية.. أعلن عن مطعمك الآن
 

إعلانات مطاعم مجانية.. أعلن عن مطعمك الآن

هل لديك مطعم وتريد أن تعلن عنه لتستطيع الاستفادة من شريحة جديدة من الزوار، في الغالب تقلقك التكلفة المادية للإعلان، ولكن لا تقلق معانا على يالابوك الإعلان عن مطعم مجانًا وبدون أي تكاليف أو مصاريف خفية، فنحن نقدم إعلانات مطاعم مجانية، فقط عليك التسجيل معنا.

ليه أعلن معاكم؟

بتأكيد تتساءل لماذا تعلن معنا، فنحن موقع سياحي يقدم العديد من الخدمات السياحية، من العروض السياحية والرحلات حتى المقالات التعريفية والترويجية، لدينا عدد مميز من الزوار يوميًا عبر صفحتنا وعبر صفحات السوشيال ميديا الخاصة بنا، لذا إعلانك معنا سيجعل زورانا زوارك.

بخاف من الحاجات المجانية دي.. أنتوا هتستفيدوا أيه

بالتأكيد سؤال مشروع وإجابته منطقية، الاستفادة متبادلة أنت تستفيد الإعلان عن مطعم ومزيد من الزوار ونحن نستفيد تقديم خدمات جديدة لعملائنا وأن يجدوا كل ما يتمنوا في مكان واحد، ومن أهم هذه الخدمات هو توفير أكبر عدد من خيارات المطاعم حول العالم لهم.. أترى كلنا نستفيد في النهاية نحن وأنت والعميل.

 

أزاي أقدر أحط إعلاني مجانًا عندكم

خطوات سهلة وبسيطة يمكنك اتباعها لتضع إعلانك لدينا وليس إعلان عادي بل صفحة كاملة لمطعمك تضم كل ما تريد ذكره عنه من خدمات تقدمها وأصناف تبرع بها وعروض تريد إيصالها لزوارك.

أدخل الموقع واشترك

قم بالدخول على لينك https://yallabook.com/restaurant/register_tab.php  لتصل لصفحة التسجيل بلا مشاكل.

 إعلانات مطاعم مجانية

سجل بياناتك الآن

الخطوة الثانية هي إدخال بياناتك، بريدك الإلكتروني والذي يجب أن تضعه سليم لأن بيانات الحساب الخاص بك ستصلك عبره، كذلك دولتك، وعنوان مطعمك بالتفصيل.

 إعلانات مطاعم مجانية

ركز وأنت بتدخل موبايلك

الآن خطوة إدخال رقم هاتفك المحمول وهي الخطوة الأهم فكود تفعيل حسابك سيصلك عبره، لا يجب أن تضع كود البلد كاملا، فإن كنت من مصر فكود الدولة يكتب 002 أو 2+ لا تكتبه هكذا فقط اكتب رقم 2 ثم الحقه برقم الهاتف هكذا 201090.

 إعلانات مطاعم مجانية

جوجل ماب أسهل وسيلة للوصول إليك

خرائط جوجل تجعل الوصول لك سهلا، لذا قم بالدخول على جوجل ماب وحدد مكان مطعمك ستجد خطوط الطول والعرض لمطعمك، ضعها في مكان لتظهر لك خريطة توضح مطعك بالضبط او اذا كنت في نفس المكان اضغط علي تلك الكلمه " اضغط هنا اذا كنت في نفس المكان "  عشان تسهل عليك المهمه دي.

 إعلانات مطاعم مجانية

إعلانات مطاعم مجانية

حدد نشاط المطعم و تصنيفاته

الآن يجب أن تحدد نشاطك، ما هو تصنيف مطعمك هل تقدم البيتزا أم المشويات أم تقدم الحلويات أم أنك مقهى، يمكنك اختيار أكثر من تصنيف إن كان مطعمك متعدد الأصناف.

 إعلانات مطاعم مجانية

خدمات المطعم ايه ؟

بالتأكيد مطعمك يقدم خدمات أخرى غير الطعام، هل توفر واي فاي مجاني، هل لديك تلفاز، هل هناك قنوات رياضية مشفرة، هل يقبل مطعمك الدفع بكريدت كارد، كل هذه الخيارات ستجدها متوفرة لتحدد الخدمات التي تقدمها.

 إعلانات مطاعم مجانية

المطعم ده مشهووووور أوي

الآن عليك إدخال طريقك للشهرة مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بك، رابط وموقعك وصفحاتك على الفيسبوك والتويتر والانستجرام. كذلك اختار صورة جميلة لموقع وأرفقها في الصفحة وراعي ألا تزيد مساحتها عن 260 ميجا.

 إعلانات مطاعم مجانية

أهلا وسهلا

هكذا انتهت خطوة التسجيل، بالضغط على الاشتراك والتسجيل، أهلا بك معانا ف يالابوك.

 إعلانات مطاعم مجانية

من فضلك فعل موقعك هذه رسالة مسجلة

الخطوة الأخيرة بمجرد وصول كود التفعيل عليك أن تقوم بالضغط لتفعيل الاشتراك.

 إعلانات مطاعم مجانية

أفحص بريدك الالكتروني 

ستصل لك رسالة  لبريدك الإلكتروني وتعلمك بكلمة المرور واسم المستخدم.

إعلانات مطاعم مجانية

أنت الآن على متن عالم يالابوك

الآن سيصلك بريد إلكتروني و كذلك رساله نصيه  يحوي كلمة السر واسم المستخدم الخاصين بك، لتستطيع دخول صفحة إعلانك معانا، وتقوم بزيادة عدد زوار موقعك.

 إعلانات مطاعم مجانية

للدخول علي صفحه الاشتراك

إعلانات مطاعم مجانية 

افضل 10  مطاعم  في  الاسكندريه