أبدأ البحث

أفخم يخت في مصر

 أفخم يخت في مصر

افضل يخت في مصر

ما هو افضل يخت في مصر؟! بالطبع إن اليخت الافضل في مصر يجب أن يكون هو الأفخم على الإطلاق، ولكن السؤال هنا كيف تحصل على هذا اليخت؟ عزيزي العميل لا تقلق بشأن هذا بكل تأكيد مع MY Seven Spices، حيث أن اليخت متاحًا للإيجار بأسعار مناسبة مقابل الخدمة الفائقة الجودة، فالكثير من الناس لا يستطيعون شراء يخت غال بكل سهولة كما أنهم لن يحتاجون إلى اليخت في جميع الأوقات لذا سعينا لتوفير إيجار اليخت المفضل لهم بأفضل سعر ممكن.

افضل يخت في مصر

إن My Seven Spices لا تقدم افضل يخت في مصر فقط بل هو الأفخم على الإطلاق حيث أن طول اليخت يبلغ 40 متر.

هذا اليخت هو الخيار الأمثل لك إن كنت تبحث عن رحلة مع إقامة فخمة وراقية، فهو مجهز تجهيز كامل بأحدث أدوات الغوص، بداية من ضواغط NITROX حتى BCD والزعانف والأقنعة، يوجد كثير من الأنشطة الأخرى المتوفر تنفيذها على متن اليخت لكي يستطيع الأفراد الغير غواصين الاستمتاع بوقتهم أيضًا، باختصار شديد ستستمتع بوقتك بكل تأكيد على متن اليخت وستتمكن من ممارسة أي نشاط تحبه بحرية نظرًا لاتساع مساحة اليخت التي لن تقيدك من فعل شئ كما ستتمتع أيضًا بمشاهدة منظر طبيعي لا مثيل لك حولك.

مواصفات يخت My Seven Spices افضل يخت في مصر

أغلي يخت في مصر

أبرز الأنشطة التي يمكنك تجربتها على متن اليخت مثل الغوص، ركوب الأمواج بالطائرة الورقية "التزلج الشراعي"، التزلج على الماء، الغطس.. إلخ.

يخت MY Seven Spices افضل يخت في مصر يتمتع بعدد من المواصفات التي تجعله من أفخم اليخوت أبرز هذه المواصفات تتمثل فيما يلي:

جناح رئيسي في افضل يخت في مصر

جناح رئيسي في أغلي يخت في مصر

يوجد غرفة جلوس كبيرة حجمها 52 متر مربع مع نوافذ بانورامية مذهلة.

تتضمن خزانة الملابس، و2 مكاتب للعمل، وغرفة مخصصة لتناول الطعام، ومنطقة مخصصة للراحة والاسترخاء بها شاشة LED مسطحة ثلاثية الأبعاد مقاس 55 بوصة لمشاهدة الأفلام المفضلة، بالإضافة إلى سرير بحجم كينج، وبار صغير يشمل مشروباتك المفضلة، وحمام فاخر وحديث للسيدات والرجال.

جناح سكاي

جناح سكاي

جناح سكاي حجمه 44 مترًا مربعًا، يتميز هذا الجناح بأنه جناح كامل بإطلالات بانورامية خيالية تطل على البحر مباشرة.

يحتوي الجناح على غرفة نوم مع سرير مزدوج بحجم كوين، وطاولة بمرآة للتزيين، وتلفاز بشاشة مسطحة 32 بوصة بالإضافة إلى حمام فاخر وحوض.

جناح سكاي يتميز أيضًا بوجود صالة خاصة منفصلة مع صالة أخرى كبيرة تتسع لخمسة مقاعد كبيرة، تحتوي هذه الصالة على شاشة تلفزيون مسطحة مقاس 47 بوصة ثلاثية الأبعاد، تستطيع استخدامها في مشاهدة الأفلام المفضلة و طلب هذه الأفلام من فرد من الأفراد المسئولين عن اليخت إن أردت ذلك.

يوجد أيضًا غرفة مخصصة للطعام في الجناح تحتوي على طاولة بأربعة مقاعد بالإضافة إلى بار صغير يحتوي على مجموعة من المشروبات المفضلة.

جناح دولفين متوفر في افضل يخت في مصر

جناح الدولفين

جناح دولفين حجمه 25 متر مربع يحتوي على سرير مزدوج كامل الحجم، وطاولة بمرآة للتزيين، بالإضافة إلى حمام فاخر بالحوض، وصالة ذات مساحة جيدة، بها شاشة مسطحة 42 بوصة، تستطيع استخدامها في مشاهدة الأفلام المفضلة و طلب هذه الأفلام من فرد من الأفراد المسئولين عن اليخت إن أردت ذلك، كما يوجد منطقة مخصصة للعمل تحتوي على بار صغير يتضمن عديد من المشروبات المفضلة.

صالون - بار - قاعة تناول الطعام

-         صالون (منطقة الاستراحة): يحتوي على مقاعد مريحة يمكنه أن يتسع حتى 12 فردًا به تلفزيون بشاشة مسطحة ثلاثية الأبعاد مقاس 47 بوصة، ومكتبة رائعة.

-         بار: يحتوي على جميع أنواع المشروبات المفضلة من قبل الجميع.

-         قاعة تناول الطعام: يمكنكم تناول العشاء الرسمي أنت والأصدقاء، حيث تتسع هذه القاعدة حتى 14 فرد، وتتميز بأنها تحتوي على طاولة طعام وكراسي ذات جودة فائقة ومصنوعة يدويًا، كما يتم تقديم الخدمة على أيدي مضيفات محترفات.

سكاي ديك

 جاكوزي

إن My Seven Spices افضل يخت في مصر تقدم جناح متميز وهو سكاي ديك.

يتميز هذا الجناح بأنه يتضمن غرفة مميزة لتناول الطعام حيث يمكنك من تناول الطعام في الهواء الطلق مع المظلات العلوية.

الجناح يكفي 14 فرد، ويتم تقديم الخدمات فيه على يد مضيفة ذات خبرة فائقة في هذا المجال، يتميز هذا الجناح بأنه يشمل بار بـ 4 مقاعد جلوس، ويحتوي على جاكوزي بمياه عذبة مدفأة، و6 مكبرات للصوت، بالإضافة إلى أنه مزود بالإضاءة المثالية.

سطح صالة اليخت

سطح صالة اليخت

هذه المنطقة في اليخت مثالية لمحبي حمامات الشمس، تتسع هذه الصالة لـ 20 فرد، وبها طاولة طعام تكفي خمسة أشخاص، كما أنها تقدم بخدمة استضافة احترافية.

يوجد في هذا المكان غرفة مخصصة لتخزين معدات الغطس والغوص، كما أن بها 4 مكبرات للصوت وإضاءة مزاجية.

الغوص:

مكان الغوص مجهز بالكامل ليتسع حتى 13 غواصًا، يمكنك الاستمتاع مع افضل يخت في مصر، متوفر معنا غطس غير محدود، أدوات الهواء والنيتروكس، بدل الغطس، أدوات BCDs، خزانات، أوزان، منظمين، أقنعة وزعانف مناسبين لكل الأفراد مهما اختلفت أحجامهم.

كما يقوم مدرب الغوص على متن اليخت بشرح دورات غوص للمبتدئين تساعدهم في بدأ ممارسة الغوص والاستمتاع به بأمان تام.

ركوب الأمواج بالطائرة الورقية "التزلج الشراعي":

يوجد لدينا مجموعة من اللوحات المتنوعة ذات الأحجام المختلفة لممارسة التزلج الشراعي، وهي ملائمة لظروف الرياح المختلفة وجميع الأفراد بلاختلاف أوزان الجسم.

ممارسة الرياضيات المائية:

من أبرز الرياضيات المائية المتوفرة، التزلج على الماء، التزحلق على الماء، ألواح الركبة، ركوب قارب الموز وركوب الأنبوب.

راحة نفسية:

يمكنك التنزه في جزيرة الصحراء والاستمتاع بالسلام والعزلة والطبيعة الصافية مع أعلى يخت في مصر My Seven Spices.

شواطئ جزيرة الصحراء:

تستطيع الاستمتاع بمناظر خلابة على شواطئ جزيرة الصحراء الرائعة.

لماذا My Seven Spices افضل يخت في مصر؟

أغلى يخت في مصر

ببساطة MY Seven Spices هو أفخم يخت في مصر وليس افضل يخت في مصر فقط، حيث يوجد في البحر الأحمر ويقدم بطول 40 متر.

يوفر اليخت أماكن إقامة فخمة مع ستة غرف فاخرة مصنوعة لتلائم حتى 13 ضيفًا، كما يحتوي على مجموعة كاملة من الأنشطة التي يستطيع الضيوف ممارستها كيفما يريدون بدءًا من غوص السكوبا وركوب الأمواج بالطائرة الورقية إلى الرياضات المائية الآلية الأخرى.

ستجد على متن اليخت طاهي شخصي خاص بك وطاقم محترف على استعداد تام لرعايتك ومساندتك في إتمام كافة احتياجاتك، إن يخت MY Seven Spices هي كل ما تحتاجه لقضاء إجازة مثالية.

اليخت فكرة رائعة لتسجيل أفضل اللحظات الخاصة مع الحفلات أو أحداث الشركات أو العطلات العائلية والمناسبات الخاصة المختلفة أو حفلات الزفاف وما إلى ذلك - ببساطة MY Seven Spices لديها كل شيء!

السمات الأساسية لليخت

أغلي يخت في مصر

- طول اليخت 40 مترًا، مساحته 550 م2 على 4 طوابق، يحتوي على 6 غرف ضيوف، 2 بار، صالون، غرفة طعام تتسع لـ 14 فرد كما يوجد 4 مناطق خارجية على سطح اليخت.

- يوجد أجنحة مصممة يدويًا بتصميم عالمي حديث مثل جناح الدولفين الذي تحدثنا عنه فيما سبق وعديد من الأجنحة الأخرى المتوفرة على متن اليخت، حيث يتألف من 3 أجنحة فخمة ذات أسرة مزدوجة كاملة العرض بالإضافة إلى 3 غرف كبيرة الحجم (فردية ، ثنائية ، ثلاثية)، جميعها مزودة بأحدث أنظمة الترفيه في داخلها بما في ذلك تلفزيونات LED ثلاثية الأبعاد عالية الدقة مع أفلام تقدم حسب الطلب. مستوى الخدمة على متن اليخت لا مثيل له حيث تقدم الخدمات من قبل طاقم دولي محترف مكون من 10 أفراد. كما يوجد وجبات شهية تُقدم في صالون الطعام الرسمي أو في الهواء الطلق.

- تقدم خدمة إيجار اليخت مع مجموعة مختارة من الوجهات ومسارات الرحلات المصممة خصيصًا لتناسب متطلباتك والأنشطة التي تختارها.

- استرخِ بأناقة في واحد من اثنين من منصات التشمس الفسيحة واستمتع بالجاكوزي المتوفر بمياه عذبة مُدفأة أو أجلس على البار وقم بتناول مشروبك المفضل في الهواء الطلق.

اليخت مجهز بالكامل ليكفي 13 غواص كما أنه لا يوجد حاجة لإحضار معداتك الخاصة فنحن نوفر لك جميع الأدوات التي قد تحتاج إليها. معنا ستحصل على غطس غير محدود ملائم للغواصين المؤهلين حيث يمكنك الغوص تحت إشراف مدرب الغوص الشخصي المؤهل الذي نوفره لك ولدينا يقدم أيضًا دورات غوص تمهيدية لغير الغواصين لمساندتهم بالاستمتاع بهذه التجربة الرائعة. شهادة الغوص للمبتدئين ودورات التخصص المتقدمة متاحة لديناا أيضًا يمكنك الحصوص عليها مباشرة مقابل رسوم إضافية.

أغلي يخت في مصر

- افضل يخت في مصر مجهز بعديد من الأنشطة مثل ركوب الأمواج بالطائرة الورقية وركوب الأمواج بالرياح والتزلج على الماء والتزلج على الماء والمزيد ...

- هذا اليخت شامل كليًا - الإقامة والطعام والمشروبات غير الكحولية وجميع معدات الغوص ودورات الغوص التمهيدية والغطس غير المحدود وجميع الرياضات المائية ورسوم المنتزه البحري والوقود والنقل من المطار.

لمزيد من المعلومات عن خدمات افضل يخت في مصر My Seven Spices وتفاصيل الأسعار الخاصة بالحجز، إذن يرجى الاتصال بالوسيط الذي تتعامل معه أو التواصل معنا مباشرة من خلال الاتصال بنا على رقم الهاتف المحمول +01000804945 أو زيارة موقعنا.
عروض عمرة 2021

الأسئلة الشائعة

52 متر مربع

الغوص- الصيد- الرياضات المائية- التزلج الشراعي