أبدأ البحث

أماكن إقامة صديقة للحيوانات الأليفة في جدة

 أماكن إقامة صديقة للحيوانات الأليفة في جدة

أماكن إقامة صديقة للحيوانات الأليفة في جدة

أماكن إقامة صديقة للحيوانات الأليفة في جدة، إذا كنت تخطط لزيارة مدينة جدة الساحرة برفقة حيوانك الأليف، فليس عليك القلق بشأن العثور على مكان إقامة مريح ومناسب لكما. جدة، هذه المدينة النابضة بالحياة على ساحل البحر الأحمر، ليست فقط وجهة مثالية للسياح بفضل معالمها الثقافية والتاريخية، بل تقدم أيضًا مجموعة من أماكن الإقامة الصديقة للحيوانات الأليفة. سواء كنت تبحث عن فندق فاخر أو شقة مريحة، ستجد في جدة خيارات متعددة تلبي احتياجاتك واحتياجات حيوانك الأليف

أماكن إقامة صديقة للحيوانات الأليفة في جدة

 أماكن إقامة صديقة للحيوانات الأليفة في جدة

تعد جدة واحدة من أبرز المدن السعودية التي تستقطب الزوار من جميع أنحاء العالم، بفضل معالمها السياحية المتنوعة والموقع الاستراتيجي على ساحل البحر الأحمر. فإذا كنت تبحث عن أماكن إقامة صديقة للحيوانات الأليفة في جدة ترحب بكما. هنا نستعرض بعض من أفضل أماكن الإقامة الصديقة للحيوانات الأليفة في جدة:

نارس بلس للشقق المخدومة

 أماكن إقامة صديقة للحيوانات الأليفة في جدة

يقع هذا الفندق ذو الـ 3 نجوم في جدة على بعد 10 كم من مول البحر الأحمر و12 كم من جدة مول. ويقع المسجد العائم على بعد 13 كم من نارس بلس للشقق المخدومة، في حين يقع منتزه الشلال الترفيهي على بعد 16 كم،يوفر خدمة الواي فاي المجانية وخدمة الغرف ومكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة. يقع مكان الإقامة المخصص لغير المدخنين على بعد 2 كم من مول العرب.

-         العنوان: An Nuzhah District, Fuad Shaker Street, 23532 جدة, المملكة العربية السعودية

-         التليفون: 966557646379+

-         التقييم: 9.1 ممتاز

-         السعر: 155.88$


Damac Tower Jeddah apartment

 أماكن إقامة صديقة للحيوانات الأليفة في جدة

تقع شقة داماك تاور جدة في جدة على بعد 2.3 كم من شاطئ الكورنيش الشمالي و1.3 كم من منتزه الشلال الترفيهي، تحتوي هذه الشقة على غرفتي نوم ومطبخ مع غسالة صحون وميكروويف وتلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة جلوس و3 حمامات مزودة بحوض استحمام ساخن. يمكن للضيوف الاستمتاع بإطلالات على البحر من الشرفة التي تضم أيضًا أثاثًا خارجيًا. هذه الشقة مخصصة لغير المدخنين وعازلة للصوت.

-         العنوان: طريق الكورنيش الفرعي, الشاطئ, 23415 جدة, المملكة العربية السعودية

-         التليفون: 966551103611+

-         التقييم: 9.8 استثنائي

-         السعر: 359.71 $


فنادق تستقبل الحيوانات الأليفة في جدة

تأكد دائمًا من مراجعة سياسة الفندق بشأن الحيوانات الأليفة قبل الحجز، حيث تختلف القواعد والشروط من مكان لآخر. وإذا كنت تبحث عن أماكن إقامة صديقة للحيوانات الأليفة في جدة ترحب بكما. هنا نستعرض بعض من أفضل أماكن الإقامة الصديقة للحيوانات الأليفة في جدة:

Lahdat Serviced Apartments

 أماكن إقامة صديقة للحيوانات الأليفة في جدة

تقع في جدة، على بعد حوالي 7.1 كم من مول البحر الأحمر وعلى بعد 11 كم من المسجد العائم وعلى بعد 12 كم من منتزه الشلال الترفيهي، بينما يقع جدة مول على بعد 14 كم من شقق لاهدت الفندقية حراء، في حين تقع نافورة الملك فهد على بعد 16 كم. وتوفر خدمة الواي فاي المجانية وخدمات الكونسيرج وتسجيل الوصول والمغادرة السريع. يقع مكان الإقامة. يوفر مكان الإقامة صالة مشتركة وخدمة الغرف وتحويل العملات للضيوف.

-         العنوان: Hira Street 1, 23523 جدة, المملكة العربية السعودية

-         التليفون: 966500873232+

-         التقييم: 9.2 ممتاز

-         السعر: 71.94 $


شقة فاخرة بإطلالة بحرية كاملة

 أماكن إقامة صديقة للحيوانات الأليفة في جدة

تقع شقة فاخرة بإطلالة بحرية كاملة في جدة على بعد 2.3 كم من شاطئ الكورنيش الشمالي و1.3 كم من منتزه الشلال الترفيهي، وتوفر مكان إقامة مكيف مع شرفة وخدمة الواي فاي المجانية. تقع هذه الشقة التي تم تجديدها مؤخرًا على بعد 6.7 كم من ريد سي مول و10 كم من المسجد العائم.

-         العنوان: سعيد بن عامر, الشاطئ, جدة, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 9.1 ممتاز

-         السعر: 399.41 $


ربما يهمك أيضًا

افضل 10 شاليهات في جدة

راديسون بلو بلازا جدة

فندق سويس انترناشونال

فندق سويس بلو

فندق سوفتيل جدة

فندق سنترو جدة

فندق سنترو سلامة جدة

شاليه بمسبح خاص جدة

شقق الحمراء بجدة

اهم انشطة ترفيهية في جدة

فنادق تسمح باصطحاب حيوانات أليفة في جدة

احرص على إحضار جميع مستلزمات حيوانك الأليف مثل الأطعمة المفضلة، الألعاب، وأي أدوية ضرورية. وإذا كنت تبحث عن أماكن إقامة صديقة للحيوانات الأليفة في جدة ترحب بكما. هنا نستعرض بعض من أفضل أماكن الإقامة الصديقة للحيوانات الأليفة في جدة:

Villa Bali Jeddah

 أماكن إقامة صديقة للحيوانات الأليفة في جدة

تقع على بُعد 50 كم من المسجد العائم، على بُعد 36 كم من ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية وتوفر مرافق الرياضات المائية ومسبحاً مع إطلالة ومعدات لعب خارجية وذلك للضيوف الذين يصطحبون أطفالاً. وتتوفر حديقة مائية ومسبح للأطفال، بينما يمكن للضيوف الاسترخاء في الحديقة، كما يوحد مطعم وجبات خفيفة وبار وصالة.

-         العنوان: خليج سلمان، حي المروج، جدة 23843, 23843 جدة, المملكة العربية السعودية

-         التليفون: 966554554738+

-         التقييم: 9.4 ممتاز

-         السعر: 346.39 $


اكواخ امون الريفية

 أماكن إقامة صديقة للحيوانات الأليفة في جدة

تقع أكواخ آمون الريفية في جدة على بُعد 21 كم من كورنيش جدة ومول العرب، وعلى بُعد 22 كم من جدة مول و23 كم من متحف بيت نصيف، وهو مكان إقامة يتمتع بإطلالات على ساحة الفناء الداخلي. ويضم هذا الشاليه مسبحاً خاصاً وحديقة ومواقف خاصة للسيارات مجاناً. ويبعُد مكان الإقامة الذي لا يُسمح فيه بالتدخين مسافة 18 كم عن الأندلس مول.

-         العنوان: شارع المنتزه العام, 66665 جدة, المملكة العربية السعودية

-         التقييم: 8.8 رائع

-         السعر: 285.37 $


شاليهات بالي ان الفندقية

 أماكن إقامة صديقة للحيوانات الأليفة في جدة

تقع في جدة، وعلى بُعد 17 كم من الأندلس مول و23 كم من متحف بيت نصيف، وعلى بُعد 24 كم من كورنيش جدة و25 كم من جدة مول، يوفر الشاليه للضيوف شرفة وإطلالات على المسبح ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومطبخاً مجهزاً بالكامل مع ثلاجة وفرن، بالإضافة إلى حمّام خاص مزود ببيديت ولوازم استحمام مجاناً، كما تحتوي كل وحدة على حمّام مشترك مجهز بدش ومجفف شعر، بالإضافة إلى نعال.

-         العنوان: ابرق الرغامة جدة, 22282 جدة, المملكة العربية السعودية

-         التليفون: 966544441109+

-         التقييم: 8.3 جيد جدا

-         السعر: 293.10 $


وبهذا يكون موقع Yallabook.com قد عرض أمثلة متعددة عن أماكن إقامة صديقة للحيوانات الأليفة في جدة، مع عرض أسعار وتقييمات أماكن الإقامة في جدة، فإذا كنت تريد تجربة إقامة رائعة في جدة مع حيوانك الأليف، فلا شك في أن هذه الأماكن هي خيارات مثالية، فاختر الصفقة الفندقية التي تناسبكما، ولا تنسى الحجز مبكرا أونلاين والاستمتاع بالكثير من المزايا والخصومات مع إمكانية ترقية الحجز في حالة التوفر.

الأسئلة الشائعة

نعم، العديد من الفنادق في جدة توفر خدمات خاصة للحيوانات الأليفة مثل أوعية الطعام والماء، أسرّة مريحة، أماكن مخصصة للمشي، وحتى خدمات العناية بالحيوانات الأليفة.

نعم، يُفضل دائمًا إبلاغ الفندق مسبقًا عند السفر برفقة حيوان أليف لضمان توفر الخدمات المناسبة والحجز في غرف مخصصة لاستقبال الحيوانات الأليفة.

يمكن الاستمتاع بالتنزه في الحدائق العامة والمتنزهات التي تسمح بدخول الحيوانات الأليفة، وزيارة الكورنيش والمشي على الشاطئ. بعض المطاعم والمقاهي أيضًا تسمح بدخول الحيوانات الأليفة في مناطقها الخارجية